اجتياز الاختبارات والشهادات بأغادير

هل تريدون إتمام دراستكم أو العمل بالخارج؟ هل ترغبون في إثبات تطور مستوى تلاميذكم، أطفالكم أو مستواكم الشخصي في إتقان اللغة الفرنسية؟ يقدم المعهد الفرنسي شهادات تساعد على فتح العديد من الأبواب.

TCF

TEF

DELF - DALF

تحضير الاختبارات والشهادات

لا تدعوا مجالا للصدفة! قوموا باختيار طريقة التكوين التي تناسبكم: حضوريا أو عن بعد. في جميع الأحوال، لتحضير الاختبارات، يمكنكم الاعتماد على مدرسين متخصصين في التقييم بمعهدنا. سيكون المعهد الفرنسي دائما بجانبكم من أجل مواكبة نجاحكم والمصادقة على مستواكم.
معلومات عملية
بالنسبة إلى اختبار معرفة اللغة الفرنسية (TCF) واختبار تقييم اللغة الفرنسية لكندا (TEF Canada): الأمر بسيط، يتوجب عليكم فقط التسجيل عن بعد من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمعهد الفرنسي حيث ترغبون في إجراء الاختبار. عملية سهلة وسريعة! بالنسبة إلى دبلوم دراسة اللغة الفرنسية (DELF) / الدبلوم المعمق في اللغة الفرنسية (DALF): قوموا باختيار الطريقة التي تناسبكم. يعتبر التسجيل عبر الإنترنت أسهل وأسرع. وإذا كان بإمكانكم الاستفادة من خصم، فسيتعين عليكم الذهاب إلى المعهد الفرنسي القريب منكم من أجل التسجيل في عين المكان. للحصول على جميع المعلومات الإضافية: يمكنكم تحميل شروط التسجيل هنا.
يقترح المعهد الفرنسي عليكم أثمنة في المتناول وتناسب كل الفئات. يمكنكم اكتشاف وتحميل أثمنة مختلف الاختبارات هنا.
A remplir par chaque antenne
من خلال خياراتنا عن بعد وحضوريا ومدرسينا ذوي الخبرة:
  • الرفع من فرص نجاحكم
  • فهم انتظارات الاختبار (الشكل، المعايير…)
  • ممارسة مهارات نوعية (الفهم الكتابي والشفوي، التعبير الكتابي والشفوي)
  • تحديد نقاط القوة والضعف لديكم
  • تعلم كيفية إدارة وقتكم والضغط
5 أسباب لاجتياز شهادة بالمعهد الفرنسي بالمغرب

ابقو على اتصال

اشترك في النشرة الإخبارية